free doctor ..... الدكتور .. علاء رفاعى ..

وداعا لسنوات من الذل والفقر والجهل والحرمان

الأربعاء، 24 ديسمبر، 2008


حكاية جزمة...!!!

الجزمة فى خدمة الشعب

**.. لم يكن احد منا يتخيل ان تكون الجزمة محور اهتمام شعوب الارض ... ولم نتخيل يوما ان الجزمة استطاعت ان تفعل ما لم يقدر ان يقوم به انسان .. لقد اخرجت الجزمة الغل والكبت والاحباط الذى كان يملأ صدر كل عربى ولكن السؤال هل تستحق الجزمة ان تهان بهذه الطريقة.. وعلى رأى الشاعر.,

قوم اذا دكت بالنعال رؤوسهم ..

.
. شكت النعال بأى ذنب حقرت .


******************
**.أكتوبر عام 1960 ظهر السكرتير الأول للحزب الشيوعى فى الاتحاد السوفيتى السابق نيكيتا خورشوف، وهو يضرب بحذائه على منصة الأمم المتحدة، اعتراضاً على الخطاب الذى ألقاه رئيس الوفد الفليبينى لورنزوسومولونج، الذى أكد فيه تأييد بلاده استقلال دول أوروبا الشرقية عن موسكو .
**.


******************
**.بعد ساعات من احتلالها بغداد، قامت قوات المارينز الأمريكية بإسقاط تمثال صدام حسين فى ميدان الفردوس وتغطيته بعلم الولايات المتحدة الأمريكية، لتنهال عليه أحذية العراقيين ضرباً. **.

******************
**.. عام 2003 انقض عدد من أعضاء حزب التحرير الفلسطينى بالأحذية، على أحمد ماهر، وزير الخارجية المصرى السابق، خلال زيارته المسجد الأقصى، بعد الانتهاء من محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق، آريل شارون. **.

******************
** أٌتهم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق برفع حذائه خلال نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك.. لكن المحكمة برأت منصور من التهمة. **.
للمزيييييييد اضغط هنا....
**طلعت السادات عضو مجلس الشعب المستقل بإلقاء حذائه على أحمد عز، رئيس لجنة الخطة والموازنة بالمجلس، بعد مشادة كلامية اتهم فيها السادات عز بالحصول على 15 ألف فدان من أراضى الدولة بسعر خمسة جنيهات للمتر، وأنه تسبب فى سقوط البورصة المصرية ** ..
للمزيييييييد اضغط هنا....
**..شيكابالا يرفع حذائه فى وجه الجماهير فى مبارة كرة قدم للزمالك **.
للمزيييييييد اضغط هنا....

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

روابط هذه الرسالة:

إنشاء رابط

<< الصفحة الرئيسية