free doctor ..... الدكتور .. علاء رفاعى ..

وداعا لسنوات من الذل والفقر والجهل والحرمان

السبت، 10 أغسطس، 2013


لا يا سيسي لن تكون رئيسى



فى انقلاب عسكرى بتأيد شعبى فى 30 يونيو..قام وزير الدفاع الفريق السيسي ومعه زعماء الامة من السياسيين بزعامة البرادعى والبابا طوادروس وشيخ الازهر وممثلى الشباب الثورى يالاطاحة بنظام الاخوان المسلمين ..النظام الذى حول البلاد الى خلية فى تنظيم دولى وبداية لترسيخ الارهاب فى الشرق الاوسط.

ولكن عناد الاخوان بقيادة رئيسهم وقيادتهم رفضوا الانصياع لرغبة الشعب كما فعل مبارك وتنحى بدون مقاومةومعه الحزب الوطنى..وبالتالى تم انذارهم للتخلى عن السلطة ومع المزيد من العناد اتخذ القرار بالتفويض لمفاومة الارهاب وتم فض اعتصام رابعة والنهضة ونتج عن ذلك العديد من الضحايا والقتلى..

واتهام السيسى بأنه السبب فى قتلهم وامتلئت الحوائط والشوارع بعبارات السيسى قاتل ..السيسي خائن...وتصاعد العنف ضد كل من يلبس الملابس الشرطية او العسكرية لأعتقادهم انهم السبب فى عزل رئيسهم مجحمد مرسى والعديد من موجات القتل والاعتقال التى طالت الالاف منهم ..

ونسوا ان المشهد به العديد من الذين اتخذوا القرار منهم شيخ الازهر والبابا طوادروس.



.وامام هذا المشهد المعقد طلب يعض فئات من الشعب بترشيح السيسي رئيسا لمصر..ورغبة السيسي فى تلبية طلب الجماهير بأعتباره منقذ الامة..

ولكن لهذه الاسباب ارفض ترشيح السيسي رئيسا لمصر..


.سيكون الرئيس مهددا بالاغتيال ولن يستطيع ان يفتح مشروعا او كوبرى او حتى يمشى وسط الناس بسبب هؤلاء الذين يطالبون بالثأر منه

.نزول الفريق السيسى فى الانتخابات ند للأخرين سيفقده بريقه الذى اعتدنا عليه

.لا ندرى هل نجاح السيسي فى ادارة البلاد سياسيا واقتصاديا سيكون بنفس نجاحه كقائد عسكرى

.الانبهار الشعبى بالفريق السيسى والاعجاب به كمنقذ للأمة لم يكن يتحقق ألا بالتلاحم بين الجماهير وممثلى الشعب والبرادعى وشيخ الازهر والبابا طوادروس

.وجود الفريق السيسي على كرسى الرئاسة سيعرضه للأنتقاد المستمر من كل من هب ودب ونحن شعب لا يرحم ويجب ألا ننسى ان هناك رئيسان خلف القضبان احدهما لم يغفر له تاريخه العسكرى فى حرب اكتوبر ..







.انفصال السيسي عن الجيش سيفقده القوة التى يتمتع بها الان فى اتخاذ قرارات مصيرية



.من الافضل لنا فى هذه المرحلة وجود الفريق السيسي على رأس المشهد السياسي كقائد عسكرى و تنبيه لكل حزب او رئيس يتقلد الحكم ويحاول ان ينزلق بالبلاد الى المجهول



.لم نحس بقوة الجيش والشرطة ألا فى هذه الايام وتناسق بينهما بعد ان كان هناك انشقاق فى الماضى



.يجب ألا ننسى ان ليس كل الشعب مع السيسي وكنا نتمنى ان نحظى برئيس يتوافق عليه معظم الشعب..والسؤال ماذا لو اخفق السيسي فى الانتخابات..النتيجة اننا نكون قد فقدنا بطل احبه الجميع ..



ذكرت الاسباب التى قد تكون سببا فى رفضى لترشيح السيسي رئيسا لمصر.. ولكن اهم الاسباب وهو سبب قانونى هو ان السيسي غير مقيد فى كشوف الناخبين التى انتهى تعديلها نهاية العام من شطب واضافةوالتى تعد من اهم شروط الترشح او الانتخاب فى الانتخابات ..فهل سيتم تعديلها فى قانون الانتخابات الجديد ام ان السيسي سينتظر عام كامل حتى يستحق الترشح..

نحن نعشق و نحب الزعيم البطل ونتغنى به ونغنى له..كالاغنية الجديدة المختلفة فى الايقاع والطبلة ..
ولكن عندما يسقط البطل........


نذبحه..!!!!

الدكتور علاء رفاعى استشارى الجراحة





لو كنت الرئيس



لمعرفة البرنامج الانتخابى اضغط هنا...


للتواصل..ت 01001532012


0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

روابط هذه الرسالة:

إنشاء رابط

<< الصفحة الرئيسية