free doctor ..... الدكتور .. علاء رفاعى ..

وداعا لسنوات من الذل والفقر والجهل والحرمان

الخميس، 14 فبراير، 2008

كالمثل اللى بيقول اهم جم فى الهايفة و اتصدروا حيث تقدمت نقابة الصيادلة ببلاغ للنائب العام يشكون فيه مستشفى دار الفؤاد التى يساهم فيها وزير الصحة حاتم الجبلى بوجود دواء غير مرخص يصرف للمرضى من صيدلية المستشفى... وكان اولا بالنقابة المرور على الصيدليات المصرية للكشف عن المهازل التى تحدث بها واهمها ادارة الصيدليات بدون صيدلى و صرف اشياء ومستلزمات تجميل بدلا من ادوية التأمين الصحى... وبيع المخدرات على عينك ياتاجر ده غير التلاعب بأسعار الدواء وبيع لعب الاطفال وبالتالى جه حاتم الجبلى وصرح بوقف العمل بالقرار الوزارى542-2007 بشأن حظر استعمال او تداول الادوية الغير مسجلة بالوزارة حتى مايو 2009والتصريح للصيدليات ببيع هذه الادوية الغير مرخصة واضربوا راسكم فى الحيط يا نقابة...... والموضوع مكشوف لأصغر نفر ان الحكاية تلاكيك وبس لا خوف على المواطن.... دعونا بقى من هذه الالاعيب اللى جيبانا ورا

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

روابط هذه الرسالة:

إنشاء رابط

<< الصفحة الرئيسية